من نحن ؟

مرحبا بكم في Globe.ma

Globe.ma موقع إعلامي مغربي شامل، وليد شغف بمهنة الصحافة من جهة، والثقافة التشاركية التي توفرها الشبكة العنكبوتية من جهة أخرى، إنه نتيجة نظرة استشرافية طموحة تروم تقديم عصارة الأحداث والمواضيع والنقاشات السائدة… التي تشكل الخبر في المغرب.
Globe.ma هو لقاء متميز جمع محترفين من مهنة الإعلام، ومستثمرين يتقاسمون الشغف نفسه، والقيم  والرؤى ذاتها، إذ يطمح المؤسسون إلى تقديم موقع إخباري رقمي، محترف متطور، وذي مصداقية، يتماشى.
مع أفضل المعايير الدولية لمهنة الصحافة.

ما الذي يميزنا ؟
نحن نتعامل مع الخبر من جميع الزوايا لنقدم لقرائنا عصارة الأحداث، ونشتغل يوميا على جميع الأسئلة التي تدور في خاطركم، لذلك فإن Globe.ma رقم بليغ يترجم بوضوح رؤيتنا وخطنا التحرير، إذ تتلخص مقاربتنا في جملة قصيرة وواضحة: نحن نبحث عن الخبر ونقدم أفضل التحليلات لأهم الأحداث على الساحة السياسية والاقتصادية والإعلامية والرياضية وأخبار النجوم في المغرب.
Globe.ma ليس فقط موقع إضافيا وسط المئات من المواقع، وإنما هو شبكة اجتماعية لأولئك الذين يتتبعون الخبر ويحللونه ويتشاركونه. شبكة اجتماعية بمفهومها الإنساني، يتقاسم الفاعلون فيها الارتباط بالمغرب والرغبة في التعبير عن آرائهم واقتسامها والاهتمام الكبير بالأخبار والنقاشات التي تحرك المجتمع المغربي.